تابعونا على واتس كورة

google news

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه على المستوى “البشري” إنه يود الإبقاء على سيرجيو أجويرو نجم السيتيزين إلى ما بعد نهاية الموسم ، لكنه يعترف أن الأشهر القليلة الماضية من الدوري ستقرر ما إذا كان هداف مانشستر سيتي القياسي سيُعرض عليه تمديد عقد.

أجويرو ، الذي سجل 256 هدفًا للسيتي منذ انضمامه للنادي في 2011 ، بدأ ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بسبب الإصابات ونوبة فيروس كورونا الأخيرة التي حدت من مشاركته.

سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في نهاية الموسم ، لكن من المفهوم أنه منفتح على البقاء في الاتحاد على الرغم من فشله في تأمين وقت اللعب منذ عودته إلى اللياقة البدنية في فبراير.

ويصر جوارديولا ، الذي قد يمنح أجويرو بداية نادرة ضد ساوثهامبتون يوم الأربعاء ، على أنه إذا كان القرار يعتمد فقط على شخصية الأرجنتيني ، فلن يتردد في تقديم صفقة جديدة.

وقال جوارديولا “من أجل الإنسان ، كشخص ، كما هو ، حتى كلاعب بالطبع،

“لكن علينا أن نرى ما سيحدث في نهاية الموسم، لا يمكننا أن ننسى المدة التي قضاها في الخارج، الآن نبدأ في تحسين حالته، أعلم أنه يحتاج إلى دقائق للوصول إلى أفضل حالاته ولكن ربما لسنا في لحظة يمكنك إعطاء دقائق [من أجل إعطاء] دقائق.

ويلتقي مانشستر سيتي في مباراة قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نظيره ساوثهامبتون يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى مان سيتي لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب خطوة إضافية من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولات المتبقية من عمر مسابقة البريميرليج، عقب سقوطه في آخر لقاءاته أمام مانشستر يونايتد.

ويمر مانشستر سيتي بأكثر أوقاته تميزًا وقوة، ويطمح بيب جوارديولا في تحقيق الانتصار ومواصلة الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في المباريات بالدوري الإنجليزي.