تابعونا على واتس كورة

google news

يخوض فريق النصر مباراة قوية ضد نظيره الأهلي، مساء الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/21.

ويخوض فريق الأهلي مباراة قوية ضد منافسه النصر، مساء يوم الخميس والموافق الحادي عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/21.

ويلتقي الأهلي مع النصر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة مساء يوم الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 30 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الأهلي في الدوري السعودي

النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات يريد تحقيق الفوز في الجولات القادمة من أجل التقدم إلى المربع الذهبي بعد التعثر في المباريات الماضية وفقدان فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وإليكم تشكيل النصر المتوقع لمباراة الأهلي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: علي الحسن، بيتروس، بيتي مارتينيز ، سامي النجعي

خط الهجوم: نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله