تابعونا على واتس كورة

google news

تعرف على تشكيل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المتوقع ضد ميلان الإيطالي، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2020 ـ 2021.

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي العملاقين مانشستر يونايتد وميلان في مواجهة ساخنة، أعادت تذكير عشاق الكرة الأوروبية بصداماتهما الشهيرة في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا ـ ماجواير ـ لنندلوف ـ لوك تشاو

خط الوسط: ماكتوميناي ـ فريد ـ فيرنانديز

خط الهجوم: جرينوود ـ كافاني ـ مارسيال.

وسبق أن تواجه الفريقان 5 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعبر الروسونيري على حساب يونايتد 4 مرات، مقابل مرة وحيدة تمكن فيها الشياطين من تجاوز ميلان في موسم 2009/2010.

وفشلت محاولات فريق أي سي ميلان الإيطالي في تجهيز المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للحاق بمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وسيغيب هداف الروسونيري عن مباراة مانشستر يونايتد بشكل مؤكد، طبقًا لآخر الأخبار الواردة من النادي الإيطالي، ليشكل أكبر ضربة لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي قبل المواجهة الحاسمة.

ونستعرض لكم عبر موقع “واتس كورة” موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان ، في إطار جولة ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان؟

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان، يوم الخميس 11–3–2021، في إطار جولة ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ميلان في الدوري الأوروبي

ويلعب مانشستر يونايتد ضد ميلان يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة و55 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة و55 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان؟

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي عبر قناة beIN Sports English 1.