تابعونا على واتس كورة

google news

يستعد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني للظهور أمام الصحافة والإعلام في مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدا غدا الخميس في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستعد راموس للظهور في مؤتمره الصحفي وفقا لصحيفة “ألموندو ديبورتيفو” الكتالونية من أجل تقديم الدفعة الثانية من سلسلة أفلامه الوثائقية مع شبكة “Amazon Prime Video”.

راموس يحسم مستقبله مع ريال مدريد في مؤتمر صحفي غدا

وينوي قائد ريال مدريد الإسباني، حسم مستقبله مع النادي الملكي خاصةً أن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل ومن المتوقع أن يحسم الدولي الإسباني موقفه النهائي بشأن التجديد أو الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” في المؤتمر الصحفي.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها راموس بشكل مباشر عن تجديد عقده دون تدخل من أي وكيل وهو الأمر الشائع في الفترة الماضية وفقًا للتقارير الصحفية.

لم يتحدث راموس إلى الإعلام منذ سبتمبر العام الماضي قبل مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وقال وقتها عند التجديد “إنه أمر لم نتطرق إليه حتى الآن، والتفكير في المستقبل لا يشغلني لأنني لم أفكر أبدا في ترك الفريق”.

وارتبط اسم راموس بالرحيل عن ريال مدريد في الوقت الذي أبدى فيه ناديا ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامهما بضم اللاعب لكنه تجاهل بسبب ضعف العرض المقدم مقارنةً بعرض ريال مدريد لتجديد عقده الجاري والذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021.