تابعونا على واتس كورة

google news

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول بطولة كيلور نافاس

باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول (بالفيديو)

وشهد الشوط الأول إهدار برشلونة عددًا كبيرًا من فرص التسجيل، كما أضاع ليونيل ميسي قائد الفريق ركلة جزاء، وتفنن الفرنسي عثمان ديمبيلي في التفريط بكل الفرص أمام مرمى العملاق كيلور نافاس.

https://twitter.com/youseftabash/status/1369753155500732420

وسرعان ما عاقب الفرنسي المتألق كيليان مبابي برشلونة على فرصهم المهدرة، وترجم ركلة جزاء تسبب فيها لينجيله مدافع البارسا إلى هدف التقدم للباريسيين، بالدقيقة 30.

ليونيل ميسي يتعادل لـ برشلونة

وقدم ليونيل ميسي مباراة كبيرة، ونجح بعد 7 دقائق من هدف مبابي، من هز شباك كيلور نافاس بهدف أكثر من رائع، بعد مجهود فردي.

صعد باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 متصدرًا مجموعته القوية، التي ضمت لايبزيج الألماني وصيفًا ومانشستر يونايتد وأسطنبول باشاك شهير، بينما صعد البارسا وصيفًا خلف يوفنتوس.

لم يحصد العملاق الكتالوني أية بطولة خلال الموسمين الماضي أو الحالي، وتهدد الأزمات الإدارية للفريق باستمرار المردود الكارثي للموسم الثاني على التوالي، في سقطة نادرة للبلوجرانا بالقرن الجديد.

بينما يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة فنية جديدة، مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وهو متقدم بنتيجة مريحة في الذهاب، تتيج له الصعود بسهولة.

واستبق بوتشيتينو المباراة بتصريحات نارية، أكد فيها قدرة فريقه على عبور برشلونة إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، التي خسرها البي إس جي العام الماضي أمام بايرن ميونخ بالنهائي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

وتذاع مباراة الفريقين الففرنسي والإسباني التي تجمعهما ضمن إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على قناة bein sports Premium 1.