تابعونا على واتس كورة

google news

لأول مرة منذ موسم 2004-2005، يغيب كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، عن ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خروج فرقهم من منافسات البطولة، وربما كان ذلك بمثابة نهاية حقبة.

تم إقصاء فريق يوفنتوس من دور الـ 16 على يد نادي بورتو البرتغالي، بقانون الأهداف خارج الأرض بعد وقت إضافي، أنتهت فيه مباراة الإياب بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-2، ولكن مجموع المبارتين أصبح 4-4، ليتأهل الفريق البرتغال، ويودع كريستيانو ورفاقه منافسات البطولة

و فشل برشلونة في قلب هزيمته 4-1 على أرضه أمام باريس سان جيرمان، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الفريق الفرنسي ضد الضيف الإسباني بإياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف باريس يان جيرمان النجم الفرنسي كيليان مبابي، من ركلة جزاء بالدقيقة 30، بينما سجل ليونيل ميسي هدفًا رائعًا للبارسا بالدقيفة 37.

بهذه النتيجة يودع برشلونة الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بينما يستكمل باريس سان جيرمان وصيف البطل في العام الماضي مشوار أحلامه بالبطولة القارية لسابق فوزه في كامب نو برباعية مقابل هدف.

وسجل ميسي هدفًا مميزًا في باريس، ولكنه أضاع أيضًا ركلة جزاء حولها كابور نافاس إلى العارضة.

وفي موسم 2004-2005، ظهر ميسي مرة واحدة فقط مع برشلونة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث خسر 2-0 أمام شاختار دونيتسك في 7 ديسمبر 2004، وخرج البلوجرانا عند أول عقبة في تلك الحملة.

أما بالنسبة لرونالدو ، فقد لعب سبع مباريات لمانشستر يونايتد في ذلك العام ، وقدم تمريرات حاسمة ولم يسجل أي أهداف.

وتم إقصاء الشياطين الحمر من قبل ميلان في دور الـ 16 بنتيجة 1-0 على أرضهم وخارجها.