تابعونا على واتس كورة

google news

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، اليوم الخميس 11-3-2021، مباراة فريق الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد المباراة بين الفريقين والقنوات الناقلة

ويقدم واتس كورة، تغطية مباشرة، لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري للبطولة.

ويدخل نادي الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا، من أجل تصحيح مساره بمسابقة الدوري المصري، خاصة بعد التعادل في المباراة الماضية أمام وادي دجلة بدون أهداف.

ويسعى نادي الزمالك إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام سيراميكا كليوباترا، بعد التعثر في مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والخسارة بثلاثية مقابل هدف، وصعوبة موقفه بشدة.

ويمر نادي الزمالك بمرحلة تذبذب على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، ووفقًا للتقارير الصحفية، فأن مباراة اليوم ستكون الأخيرة للجهاز الفني بالكامل للزمالك، وسيتولى قيادة الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، في ولاياته الثانية للفارس الأبيض.

على الجانب الأخر، يآمل فريق سيراميكا كليوباترا أن يحقق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، ولا سيما أنها ستكون أول مباراة تجمع بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا، بعض النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري، حيث لم يتلقى الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري، أي هزيمة في اَخر 6 مباريات في المسابقة المحلية.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة في مسابقة الدوري حتى الَان.

بينما يقع سيراميكا كليوباترا، في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا