تابعونا على واتس كورة

google news

يستضيف ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، اليوم الخميس 11-3-2021، مباراة الأهلي ضد النصر، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النصر

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة، لمباراة الأهلي ضد النصر، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على القنوات الرياضية السعودية الأولى 1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ويبتعد الأهلي والنصر بشكل كبير عن صراع الصدارة المشتعل حالياً بين الثلاث مراكز الأولى (الشباب والهلال والاتحاد) والذين لا زالت أمامهم الفرصة للمنافسة على اللقب نظراً للتقارب النقطي بينهما.

فيما يسعى الأهلي صاحب الضيافة في هذه المباراة لتأمين مركز متقدم “الثالث أو الرابع” المؤهل إلى النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2022.

وتعد مباراة الكلاسيكو تلك بمثابة فرصة أخيرة للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش الذي قد يرحل بعدها إثر تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، فالراقي لم يتذوق طعم الفوز في آخر 5 مباريات خاضها بدوري المحترفين.

أما النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات يريد تحقيق الفوز في الجولات القادمة من أجل التقدم إلى المربع الذهبي بعد التعثر في المباريات الماضية وفقدان فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ترتيب الفريقين قبل مواجهتهم معًا بالدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز الثامن وفي رصيده 30 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق الأهلي على النصر بهدفين مقابل هدف في الدوري السعودي للمحترفين.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا