يستضيف نادي أرسنال على أرضية ميدانه إستاد الإمارات نظيره نادي نويتش سيتي مساء اليوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يوفر موقع كورة داي لمتابعيه مشاهدة مباراة أرسنال ونوريتش سيتي بث مباشر، والتي سوف يتم إذاعتها على الهواء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق سوار الذهب.

سيكون موعد إنطلاق صافرة البداية لمواجهة نوريتش سيتي مع أرسنال في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مصر.

تم تعيين الحكم مايكل أوليفير ليكون حكماً لساحة مباراة الجانرز ونوريتش سيتي، وسيعاونه من على جانبي المستطيل الأخضر الحكم ستيوارت بارت والحكم سيمون بينيت، بينما سيكون الحكم غافين وارد هو الحكم الرابع للقاء.

نادي أرسنال يحقق أسوء أنطلاقة له في تاريخه بخسارته أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإنجليزي، ويحتل حالياً المركز الأخير برصيد خالي من النقاط، ويطمح اليوم في حصد أول نقاطه عندما يواجه ضيفه نوريتش سيتي.

عى الجهة الأخرى، يتواجد نادي نوريتش سيتي في المركز التاسع عشر برصيد خالي من النقاط، وهو ليس أفضل حال من الجانرز، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار في مواجهة اليوم التي تجمعه مع المدفعجية.