بث مباشر مباراة ارسنال ونوريتش سيتي اليوم yalla shoot ,يستضيف ملعب الإمارات مباراة مهمة ومثيرة بين أرسنال وضيفهم ، نورويتش سيتي ، الليلة ، السبت 9-11-2021 ، ضمن فعاليات اليوم الرابع للدوري الإنجليزي.

ومن المقرر انطلاق المباراة بين أرسنال ونورويتش سيتي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

يمر مالك الأرض وجمهور اليوم ،المدفعجية ، بمرحلة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل النادي حاليًا المركز 20 والأخير في الترتيب بدون نقاط ، حيث لعب الفريق ثلاث مباريات في أولئك الذين خسروا ، وآخرها كان ضد مانشستر سيتي في اليوم الأخير قبل فترة التوقف الدولية ، ويسعى نادي أرسنال اليوم إلى مصالحة جماهيره ومحاولة الحصول على أول ثلاث نقاط له في الدوري ضد نورويتش.

بينما ضيف مباراة اليوم ، الوافد الجديد إلى مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز ، نورويتش سيتي ، يحتل حاليًا المركز التاسع عشر في الترتيب بدون نقاط. ويحاول النادي المفاجأة ويخرج بنقطة ، فلماذا لا تفوز بالمباراة؟ .

ويمكنك مشاهدة مباراة ارسنال ونوريتش سيتي ، بث مباشر اليوم كورة لايف ، عبر باقة قنوات beIN Sports Premium 3 HD ، بصوت المعلق اللامع (Gold Bracelet).
الآن Yalla Shot Live HD شاهد أرسنال ونورويتش سيتي ماتش اليوم بث مباشر

ارسنال vs نورويتش سيتي بث مباشر يلا شوت
البطولة: الأسبوع الرابع – الدوري الإنجليزي
التاريخ والتاريخ: السبت 11 سبتمبر 2021
الوقت: 4:00 مساءً بتوقيت مصر
قناة المشغل: beIN Sports Premium 3 HD
المعلق: سوار من الذهب
المكان: ملعب الإمارات