تابعونا على واتس كورة

google news

يستضيف ملعب الملك عبدالعزيز بمدينة مكة المكرمة “الشرائع”، اليوم الخميس 11-3-2021، مباراة الهلال ضد الوحدة، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة، لمباراة الهلال ضد الوحدة، التي تنطلق في تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، 6:05 بتوقيت القاهرة، وتذاع على القنوات السعودية الرياضية الأولى 1.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الخناق على الشباب متصدر جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي.

أما الوحدة يريد استثمار المباريات المتبقية في الموسم الحالي من الدوري السعوديللمحترفين من أجل حجز مقعد متقدم في سلم ترتيب المسابقة.

ترتيب الهلال والوحدة في جدول الدوري السعودي

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقط فقط خلف الشباب المتصدر، وإذا حقق الزعيم الفوز في مواجهة اليوم، يصعد لصدارة الترتيب بالتساوى مع الليوث في عدد التقاط.

بينما فريق الوحدة يتواجد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 27 نقطة بعد خوض 22 جولة.

وكانت الجولة الثانية والعشرين الماضية قد شهدت فوز الهلال على الرائد بهدفين مقابل هدف وسقوط الوحدة أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويغيب عن الهلال في مواجهة اليوم، نجمه عبدالله الحمدان، بسبب إصابته في عضلات أسفل البطن، واستعاد الزعيم لخدمات لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار، الذي شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، وتأكد جاهزيته للمباراة.

وشارك ثلاثي الهلال، محمد كنو وصالح الشهري، هتان بهابري، في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة بعد تعافيهم من الإصابة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا