تتجه عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب أولد ترافورد لمتابعة المباراة منتظرة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل، ضمن أهم مباريات اليوم  السبت 11 سبتمبر في الأسبوع الرابع من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

بإمكانكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

وينطلق البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل اليوم السبت عند الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، 4:00 بتوقيت القاهرة.

كانت بداية مانشستر يونايتد جيدة هذا الموسم، بخلاف المواسم الماضية، ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، أبرزها في الجولة الافتتاحية عندما اكتسح ليدز يونايتد في بخماسية مقابل هدف، ثم تعادل ايجابياً مع ساوثهامبتون، وفي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف، واجه ولفرهامبتون وحقق فوز صعب بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن تكون المباراة سهلة نسبياً على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثالث حالياً برصيد 7 نقاط، ويسعى إلى تحقيق فوز جديد لكي ينافس على اللقب وتعزيز وجوده في المربع الذهبي.

وسيكون مانشستر يونايتد منافس قوي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لا سيما بعد عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد، وكذلك تدعيم صفوفه بصفقتين في فترة الانتقالات الأخيرة، حيث تعاقد مع جادون سانشو ورافائيل فاران.

في المقابل، يحل نيوكاسل ضيفاً على مانشستر يونايتد وهو في حالة سيئة، حيث بدأ الموسم الجديد بدون أي فوز في الثلاث جولات الماضية، آخرها التعادل على أرضهم 2-2 ضد ساوثهامبتون، بالإضافة الخسارة في مباراة كأس الرابطة، ويجب عليه اللعب بطريقة أفضل، خاصة من الناحية الدفاعية الذي شهد انخفاض المستوى، لكي يعود للمسار الصحيح، وإذا استمر بهذه النتائج سوف يفقد مكانه في الدوري الممتاز الموسم المقبل.