تابعونا على واتس كورة

google news

علق صفوان السويكت رئيس نادي النصر، على استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات المجموعات الأولى، الثالثة، والرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 والتي تضم الأندية السعودية الحاصلة على مقاعد مباشرة في البطولة.

وقال صفوان السويكت رئيس النصر عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يسعدنا ويشرفنا استضافة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا في ملعبنا الخاص (مرسول بارك) ونشكر الاتحاد الآسيوي والاتحاد السعودي ووزارة الرياضة وخصوصا الأمير عبدالعزيز على دعم ملف الاستضافة ونرجوا من الله التوفيق والنجاح”.

وتستضيف مدينة الرياض مباريات المجموعتين الأولى والرابعة، حيث تضم المجموعة الأولى أندية الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، الفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكستاني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي،

فيما تضم المجموعة الرابعة أندية، النصر السعودي، السد القطري، الوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.

كما تستضيف محافظة جدة مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم أندية الأهلي السعودي، الدحيل القطري، الشرطة العراقي، واستقلال طهران الايراني.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل منافسات دور المجموعات في منطقة شرق آسيا والتي كان مقرراً في الفترة 21 أبريل إلى 7 مايو، حيث سيكون الموعد الجديد خلال شهري يونيو ويوليو 2021، وذلك بعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر الحالية وتحديات الحظر التي تفرضها جائحة كوفيد-19.

وتستضيف تايلاند منافسات المجموعات السادسة والسابعة والعاشرة، في حين سيتم لاحقاً تحديد مستضيف المجموعتين الثامنة والعاشرة.

وتقرر تأجيل مباريات الأدوار التمهيدية لمنطقة شرق آسيا، حيث ستقام الآن بنظام التجمع في ذات الدول التي تستضيف المجموعات التي يتأهل إليها الفائزون من كل مباراة في الأدوار التمهيدية.