تابعونا على واتس كورة

google news

كشف تقرير صحفي سعودي حقيقة رحيل الصربي فيجسا محترف أهلي جدة، غاضباً إلى بلده.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن فيجسا في وقت سابق، قد حذر إدارة أهلي جدة وطالبهم بضرورة دفع رواتبه المتأخرة وإلا سيبدأ إجراءات فسخ عقده في الفترة القادمة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية نقلاً عن مصدر أهلاوي أن فيجسا لم يغادر جدة غاضباً بل حصل على إذن رسمي من نايف القاضي المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

ويعاني الصربي فيجسا من إصابة في العضلة الخلفية وستغيبه عن الفريق الأهلاوي خلال الفترة الحالية، وسيعود إلى مدينة جدة بعد نحو 20 يوماً من مغادرته، ليقضي فترة التأهيل والعلاج في بلاده،

ويغيب المحور الصربي عن مواجهة فريقه، اليوم، ضد النصر والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك مباراتي الفريق في الجولتين الـ 24 أمام الفتح والـ 25 أمام الرائد.

ويلتقي الأهلي مع النصر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

سر مغادرة محترف أهلي جدة إلى بلده

يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 30 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.