تابعونا على واتس كورة

google news

قرر الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، استبعاد الثنائي المدافع مايكون بيريرا ولاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم من القائمة التي سيواجه بها نظيره الأهلي.

ويلتقي النصر مع الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمدينة جدة، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن قرار استبعاد مايكون والصليهم من مباراة النصر والأهلي يأتي بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن آلام عضلة الساق السفلية “السمّانة” قد حالت دون التحاق عبد المجيد الصليهم بقائمة الفريق الأصفر التي ستواجه الأهلي في الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما قرر الكرواتي ألين هورفات ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والذي اكتملت جاهزيته وبات لائقاً للظهور في المباريات من جديد، بعد غيابه عن الجولات الثلاث الماضية.

ويلعب الأهلي مع النصر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

هورفات يستبعد نجمي النصر من مباراة الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 30 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات يريد تحقيق الفوز في الجولات القادمة من أجل التقدم إلى المربع الذهبي بعد التعثر في المباريات الماضية وفقدان فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.