تابعونا على واتس كورة

google news

يرى علاء وحيد، المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، أن أداء الدراويش في تحسن مستمر والفريق ظهر بشكل جيد في لقاء الأهلي بالأمس ببطولة الدوري.

وأضاف علاء وحيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعيلي استحق ركلة جزاء صحيحة، مضيفًا أن جمهور الفريق يطالب الإدارة بالانسحاب من المسابقة نتيجة الأخطاء التحكيمية.

وتابع علاء وحيد، أن الإسماعيلي سيدخل معسكر مغلق عقب مباراة طلائع الجيش، بالدوري الممتاز، سيستمر لمدة 16 يومًا، وهناك حالة من التفاؤل بتحسن نتائج الفريق في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن المشكلة فنية ولكن هناك حالة من الإحباط نتيجة الأخطاء التحكيمية الواضحة ضد الدراويش.

واختتم المتحدث باسم الإسماعيلي، أن موسيماني مدرب الأهلي، سخر من محمد مجدي حارس الإسماعيلي، بطريقة غير مُبررة، وأطالبه بالاعتذار للاعب والجمهور، لعدم تعكير صفو العلاقة بين الناديين، لا سيما أن العلاقة جيدة بين الطرفين.

تصريح عبد ربه

وأبدى حسني عبد ربه نجم نادي الاسماعيلي والكرة المصرية السابق غضبه من لاعبي الاسماعيلي الحاليين مشيراً إلى أن الجيل الحالي للفريق بلا طموح و يفتقد مقومات المنافسة .

الإسماعيلي: اللاعبون لم يقصروا أمام الأهلي

وأضاف عبد ربه في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لاعبي الاسماعيلي لديهم حالة من الإستسلام التام ، وانعدام الرغبة في تحقيق الإنتصارات ، كما أن وضع الفريق الحالي غير مطمئن ، ويحتاج إلى لاعبين محبين للنادي ويُدركون قيمته و تاريخه .

واختتم عبد ربه : الاسماعيلي يحتاج إلى جهاز فني من أبناء النادي في الفترة الحالية ، للم شمل الفريق .