تابعونا على واتس كورة

google news

استقر البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، على بديل علي البليهي الذي سيدفع به في مباراة الوحدة، اليوم الخميس.

ويلتقي الهلال مع الوحدة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لصحيفة “الرياض” السعودية فإن ميكالي سيزج بالمدافع متعب المفرج بجوار الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لتعويض غياب علي البليهي عن مواجهة الوحدة بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام الرائد.

فيما واصل سلمان الفرج ومحمد كنو وعبدالله الحمدان ثلاثي الهلال برنامجهم التأهيلي وتقرر عدم مغادرتهم مع بعثة الفريق والتي وصلت إلى الطائف استعداداً لمواجهة فريق الوحدة ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين،

عاجل.. ميكالي يختار بديل البليهي في مباراة الهلال والوحدة

ويستضيف الوحدة نظيره الهلال مساء اليوم الخميس وستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 42 نقطة بينما الوحدة يتواجد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 27 نقطة بعد خوض 22 جولة.

وكانت الجولة الثانية والعشرين الماضية قد شهدت فوز الهلال على الرائد بهدفين مقابل هدف وسقوط الوحدة أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الخناق على الشباب متصدر جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي.

واستعاد الهلال في هذه المباراة جهود لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار الذي شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وباتت مشاركته في التشكيل الأساسي للموج الأزرق في يد البرازيلي روجيريو ميكالي.