تابعونا على واتس كورة

google news

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الدعوة إلى أندية القسم الأول لاجتماع في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، وذلك لتبادل الرأي حول سبل تخفيف ضغط المباريات على الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة التي تمثل الكرة المصرية في البطولات الخارجية والتي ظهر على آداء لاعبيها الإجهاد تبعا لذلك، بإلإضافة إلى مناقشة عدد من الأمور تهم الأندية.

والاتحاد المصري إذ يدعو الأندية لهذا الاجتماع يضع مصلحة الكرة المصرية ومنتخباتها الوطنية وأنديتها ومسابقاته المحلية في عين الاعتبار في ظل موسم أجبرت ظروف تفشي فيروس كورونا في العالم كل الأطراف أن تعيش ظرفًا استثنائيًا من انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر جدا وانطلاق الموسم الجديد في شهر ديسمبر الماضي بعد أيام من ختام الموسم المنقضي، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري المصري.

ونظرا لأن الارتباطات الدولية للمنتخبات الوطنية على المستويين الأول والأولمبي سارية ، فإن ذلك كله يضعنا أمام مسئولية كبيرة يجب الترابط معها للحفاظ على مقدرات الكرة المصرية محليا وخارجيا وبشكل يضمن مصالح كل أطرافها ويرضي طموحات جماهيرها.

حكام الزمالك وكليوباترا

ومن جهة أخرى، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد عن طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدورى الممتاز.

اجتماع عاجل في اتحاد الكرة المصري بسبب تلاحم المواسم

ويلتقى مساء اليوم الخميس الفارس الابيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو نظيره فريق سيراميكا كليوباترا الذى يقوده فنيا هيثم شعبان فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر بالدورى الممتاز.

جاء طاقم حكام الزمالك وسيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

محمود ناجي حكما للساحة على أن يعاونه ثنائي المساعدين محمود ابوالرجال ومحمد محمود لطفى وحكما رابعا احمد ابراهيم وحكما للفيديو محمود بسيوني ومساعده عاطف حسين.