تابعونا على واتس كورة

google news

حسم مصدر داخل نادي الزمالك موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التغييرات على المستوى الفني والتعاقد مع باتريس كارتيرون لتولي المسئولية الفنية للفريق.

ووصل كارتيرون إلى القاهرة صباح اليوم الخميس تمهيدًا لتولي المسئولية الفنية خلفًا لجايمي باتشيكو والذي سيقود الفريق في آخر مباراة له اليوم أمام سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري.

وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك في حالة سعادة شديدة بعد علمهم بالتعاقد مع كارتيرون بسبب علاقتهم القوية مع المدرب الفرنسي ونجاح التجربة معه من قبل.

وأشار المصدر إلى أن العلاقة متوترة من الأساس حاليًا بين لاعبي الزمالك وباتشيكو ولا يرغبوا في بقاء المدرب البرتغالي من الأساس.

ويقود كارتيرون الزمالك في أولى المباريات أمام الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع باتشيكو عقب لقاء سيراميكا كليوباترا مساء اليوم من أجل الاتفاق على فسخ التعاقد والشرط الجزائي في عقده مع النادي.

حضور كارتيرون

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، أن الفرنسى باتريس كارتيرون سيعود لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

رد فعل نجوم الزمالك بعد التعاقد مع باتريس كارتيرون

وقال أحمد شوبير عبر برنامج “ملعب أون تايم”، الذي يقدمه عبر فضائية “اون تايم سبورتس” :”كارتيرون سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لحسم كافة تفاصيل تعاقده مع النادي”.