تابعونا على واتس كورة

google news

شن الإعلامي السعودي ومتحدث نادي النصر سابقاً سعود الصرامي، هجوماً على الفرنسي باتريس كارتيرون بعد رحيله عن التعاون وعودته مجدداً إلى الزمالك في خطوة مثيرة.

ورحل كارتيرون عن الزمالك في سبتمبر 2020 بعد تلقيه عرضاً مغرياً من التعاون السعودي ليقود الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يترك القلعة البيضاء في وقتٍ صعب قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى باتريس كارتيرون عقده مع التعاون بعد مباراة أبها التي فاز فيها بهدف نظيف سجله سميحان النابت بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الصرامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذا المدرب قد يكون من الناحية الفنية جيد لكنه لا يتمتع بأخلاقيات مهنه التدريب”.

وتابع: “فهو لا يحترم العقود وليس له كلمة، هرب من الزمالك للتعاون ثم هرب من التعاون للزمالك، مدرب بمثل هذه التصرفات لا يمكن الاعتماد عليه و بناءخطط و أهداف الفريق معاه ففي أي لحظة يقرر الرحيل وبدون مقدمات”.

إعلامي سعودي يشن هجوماً لاذعاً على كارتيرون بعد عودته للزمالك

ويحتل التعاون المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 23 جولة (فاز 9 – تعادل 8 – خسر 6) وسجل 27 هدفاً واستقبلت شباكه 19 هدفاً.

وبدأ الفرنسي كارتيرون مسيرته التدريبية مع كان الفرنسي في عام 2008 ثم ديجون ومنتخب مالي ومازيمبي الكونغولي ووادي دجلة والنصر السعودي وآريزونا يونايتد الأمريكي والأهلي المصري والرجاء البيضاوي والزمالك ثم التعاون.