تابعونا على واتس كورة

google news


وفقًا للصحفي خوسيه أنطونيو بونسيتي من “كاروسيل ديبورتيفو” ، عقد والد ميسي اجتماعاً في باريس بشأن مستقبل ابنه.

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة هذا الصيف ولا أحد يعرف ما إذا كان سيمدد عقده مع فريق الليجا أم سيواصل مسيرته في مكان آخر.
ومع انتخاب خوان لابورتا رئيسًا جديدًا لبرشلونة ، من المتوقع أن يجدد النجم الأرجنتيني عقده ويبقى في كامب نو.

دوري أمريكا للمحترفين وجهة ميسي التالية

كانت هناك تكهنات كثيرة حول إنهاء ليونيل ميسي مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، خاصة بعد أن كشف عن رغبته في العيش في الولايات المتحدة في المستقبل القريب.

وتزعم العديد من التقارير في المملكة المتحدة أن مانشستر سيتي سيعرض على ميسي عقدًا مدته خمس سنوات مع أول اثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز (مع خيار ثالث) والاثنين التاليين مع امتياز الدوري الأمريكي للمحترفين MLS الخاص بهم في نيويورك سيتي إف سي.

من المفترض أن تبلغ قيمة الصفقة التي تبلغ مدتها خمس سنوات ما يقرب من 500 مليون يورو ويمكن أن يصبح ميسي سفيراً عالمياً لمجموعة السيتي بعد تقاعده.

وبعد خروج برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، هناك معلومات جديدة بخصوص هذا المستقبل.

وفقًا للصحفي خوسيه أنطونيو بونسيتي من موقع لا سير في إسبانيا ، بغض النظر عما يحدث ، سينضم ميسي إلى إنتر ميامي في غضون عامين.

ومع فوز لابورتا في الانتخابات الرئاسية ، قد يجدد الأرجنتيني عقده في كامب نو ، لكن لموسمين آخرين فقط ، لأنه بعد ذلك سينضم إلى إنتر ميامي.

وقال بونسيتي “مهما حدث ، في غضون عامين سينضم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي، قد يجدد عقده مع برشلونة ، لكن يمكنني أن أؤكد حتى الآن، ميسي لديه فرصة 50/50 للانضمام إلى امتياز الدوري الامريكي للمحترفين MLS في عام 2023”.