تابعونا على واتس كورة

google news

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برفض التعاقد مع كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في الفترة المقبلة.

وجاء قرار اللجنة بعد دراسة الملف سواء الغضب الجماهيري أو أزمته مع النادي البورسعيدي لتجديد عقده والذي وجه الاتهام إلى إدارة القلعة الحمراء بتحريضه علي التمرد ضد ناديه.

موقف موسيماني

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة أخطرت موسيماني بغلق الملف نهائيا والبحث عن بديل له خلال الموسم القادم وأرجعت قرارها بسبب رفض جماهير الأهلي التعاقد مع أي لاعب من المصري بعد أحداث بورسعيد والتي شهدت توتر العلاقات بين إدارة الناديين رغم محاولات الصلح بين مجلس إدارة الفريقين وأن تلك الأزمة كانت أحد أسباب التراجع عن إتمام التعاقد مع إسلام عيسي والذي أنتقل إلي بيراميدز بعد توقيعه للأهلي.

وأضاف المصدر أن موسيماني حاول إقناع اللجنة التعامل باحترافية في الملف خاصة أن اللاعب سيكون مفيدا للفريق خلال الفترة المقبلة لكن اللجنة أكدت أن أزمة الأهلي والمصري البورسعيدي بسبب سقوط شهداء النادي في أحداث ستاد بورسعيد .

الأهلي يحسم القرار النهائي في صفقة كريم العراقي

وأوضح المصدر أن اللجنة أكدت للمدير الفني أن تلاعب كريم العراقي مع إدارة ناديه أمر قد يتكرر مرة أخرى في الأهلي طالما هذا تفكير اللاعب في التعامل مع مستقبله وعدم الالتزام بالاتفاقات بينهما .

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب من إدارة الأهلي البحث عن بديل وإيجاد حل لإنهاء أزمة كريم فؤاد الظهير الأيمن للنجوم والذي سيتم ضمه لإنبي بشكل نهائي حسب بنود الإعارة خاصة أنه يرغب في إيجاد حلول خلال الفترة المقبلة للجبهة اليمنى في ظل الاعتماد على محمد هاني فقط وعدم قناعة موسيماني بإمكانيات احمد رمضان بيكهام في تلك الجبهة.

ومن المقرر أن يبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات البحث عن حل يرضي إنبي والنجوم لإنهاء صفقة كريم فؤاد سواء بسداد قيمة شراءه أو إدخال صفقات تبادلية في الصفقة