كشفت تقارير صحفية، مساء الأمس عن آخر التطورات حول مستقبل لاعب أهلي جدة الصربي ليومبير فيجسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً ‏لصحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد بدأت بالتفاوض مع اللاعب فيجسا من أجل الوصول لصيغة لإنهاء تعاقده بالاتفاق مع الجهاز الفني الاستغناء عن الصربي فيجسا، وسيعتمد الراقي على اللاعبين الشباب في مركزه خلال الفترة القادمة، وسيتم التعاقد مع محترف آخر في يناير المقبل.

ويأتي ذلك وفقاً لما أكدته تقارير صحفية، والتي أوضحت أن إدارة أهلي جدة قررت تسجيل الحسن نداو بديلاً عنه في قائمة الفريق، خلال الموسم الجديد.

كما أشارت تقارير صحفية إلى أن بينسيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، طلب من إدارة النادي، تسويق اللاعب لأحد الأندية، أو الإستغناء عنه، بعدما خرج من حساباته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “الرياضيه ” السعودية تسعى إدارة النادى الأهلى إلى تأمين مبلغ 850 الف يورو للصربي ليوبومير فيجسا، لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم، والذى يتواجد هذة الأيام فى بلادة، من أجل رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفض فيجسا العودة إلى جده، بعد مغادرته لبلاده؛ بسبب عدم تسلم مستحقاته المتأخرة، حيث تسعى ادارة الاهلى إلى اغلاق ملف اللاعب خلال الاسبوع الجارى.

وتبقى على اللاعب العودة قبل المهلة التى منحها للادارة الاهلاويه، لتسديد رواتبه المتاخرة 7 ايام فقط والا سيقوم بفسخ عقدة بشكل رسمى من طرف واحد، لذلك تم استبعاده من القائمه خلال الموسم الحالي.

وفى السياق ذاته اكد مسؤول داخل النادي، أن الاهلي قد أعلن أن غياب فيجسا عن الفريق ليس له علاقه بالامور المادية ولكن من أجل زيارة إلى بلاده.