تابعونا على واتس كورة

google news

أطلق على كريستيانو رونالدو لقب “الخنزير” في انفجار غريب على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أدمن التواصل الاجتماعي للمشجعين في بورتو ، وقد ردت شقيقة نجم يوفنتوس بقوة.

تغلب يوفنتوس على بورتو مساء الثلاثاء 3-2 في مباراة كلاسيكية في دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يكن ذلك كافياً لإبقائهم في المنافسة مع تأهل الفريق البرتغالي إلى ربع النهائي بالأهداف خارج الأرض بعد تعادله 4-4 في مجموع المباراتين.

ونشر فرناندو سول ، أدمن المشجعين ، موقعًا هجوميًا يستهدف رونالدو ، وكذلك عائلته ، وتحديداً والدته دولوريس.

وأشار أيضا إلى هزيمة بورتو في عام 1984 من يوفنتوس في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية في بازل في المركز الفردي.

وكتب سول على إنستجرام: لننتقم من ما حدث في بازل ضد اللصوص الإيطاليين، دعونا ننتقم من الخنزير رونالدو لما فعله يا دراجاو. يا له من سلالة فخور ، هذه بورتو، الآن أنا في انتظار فيديو دولوريس وأفراد الأسرة الآخرين بلا أسنان “.

شقيقة رونالدو ترد على واصفي البرتغالي بالخنزير

وردت أخت رونالدو كاتيا أفيرو قائلة: أنت الخنزير! نظف فمك للحديث عن من لن تصل إليه في هذه الحياة ولا في حياة 1000 شخص آخر ، “سوف نعطي القليل من الشخصية لشخص جاهل ومنزعج بشكل واضح.

فوتيبول كلوب دو بورتو غير مسؤول عن هؤلاء الأشخاص البائسين الذين لا يمثلون بأي حال من الأحوال النادي (الذي أحترمه وحيث لدي أصدقاء رائعون وهم يعرفون ذلك).

“يا للأسف هذه التعليقات (عدم الاحترام قبل كل شيء رمز لبلدنا) ، لكن انظر ، على الرغم من كل شيء ، أنا أدعم بورتو في دوري أبطال أوروبا ، فهو لا يستحق بعض المشجعين مثلك ولهذا السبب أنا متواضعة . وبرتغالية. ‘أتطلع إلى يوم أقابلك فيه وجهًا لوجه، أنا وأمي وإخوتي وانظروا إذا كان لديكم … في مكانهم وتتحدثوا معنا وجها لوجهه. ‘

واعتذر سول الآن ، فكتب: ‘أريد أن أعتذر لرونالدو وعائلته إذا شعروا أنني لم أحترمهم بسبب المنشورات التي كتبتها أمس في حرارة بعد ليلة تاريخية. ‘لذلك لدي التواضع لأعترف بأنني تجاوزت وأن أعتذر، لكنني كنت مخطئًا وفعلت خطأ ، لأن الآخرين يرتكبون أخطاء ، فلا يجب أن نقع في نفس الشيء، اعتذاري.’