الشارقة والوصل بث مباشر اون لاين,يستضيف “ملعب الشارقة” مباراة مهمة بين نادي الشارقة ونظيره نادي الوصل ، الليلة ، الجمعة 10 سبتمبر 2021 ، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من دوري أدنوك للمحترفين,في إطار مباريات أدنوك لدوري الإمارات للمحترفين 2021-2022 ، تنطلق مباراة قمة الدور الثالث بين الوصل والشارقة اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021.

بث مباشر الشارقة والوصل كورة لايف


الشارقة تبدو كاملة لأول مرة في مباراة اليوم ، بعد أن التقى الثنائي كايو لوكاس ولوان بيريرا بالإيقاف ، واستعد الفريق بشكل جيد لمباراة اليوم ، خلال فترة الاستراحة ، بعد الجولة الثانية “16 يوما” ، والفريق. خاض مباراة ودية أمام دبا ، تعادل فيها 1-1 ، وكان هدفها إعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في بداية الدوري أو للبدلاء ، وتأكد المدرب عبد العزيز الأنباري من قدراته البدنية. استعدادا ، بينما لم يحسم الأنباري موقفه من اللاعبين الدوليين العائدين من منتخباتهم الوطنية ، قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ويحتل مالك الأرض اليوم المركز الثاني حاليا في جدول دوري أدنوك للمحترفين برصيد 6 نقاط ، يتم الحصول عليها من الفوز في الجولة الأولى على حساب نادي اتحاد كلباء ، والفوز في. الجولة الثانية من قبل نادي الظفرة.

بينما ضيف لقاء اليوم ، يحتل نادي الوصل حاليا المركز السادس في ترتيب البطولة ، برصيد 4 نقاط ، حصل عليها من الفوز في الجولة الأولى على حساب نادي بني ياس ، والتعادل في الجولة السابقة ضد خورفكان. النادي. .

وستكون صافرة انطلاق المباراة بين الشارقة والوصل الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل مباراة فريقي الشارقة والوصل اليوم على قناة أبوظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD بصوت المعلق (علي سعيد الكعبي).
الآن يلا شوت عيش بتقنية HD. مشاهدة مباراة الشارقة والوصل اليوم بث مباشر

مباراة الشارقة والوصل بث مباشر اليوم يلا شوت
البطولة: الجولة الثالثة – دوري الخليج العربي الإماراتي
التاريخ والتاريخ: الجمعة 10 سبتمبر 2021
الوقت: 7:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلة: AD SPORTS 1 HD
المعلق: (علي سعيد الكعبي).
المكان: ملعب نادي الشارقة
النتيجة: الشارقة 0-0 الوصل

مشاهدة مباراة الشارقة والوصل بث مباشر اليوم دوري أدنوك