كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي، لتدعيم مركز حراسة المرمى داخل القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الحالية.

ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم حراسة مرمى الفريق إلى جانب حارس مرمى الفريق الأساسي محمد الشناوي، وذلك بعد قرب رحيل الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير عن الفريق هذا الصيف.

وفتح مسؤولي النادي الأهلي باب المفاوضات مع إدارة النادي البترولي للحصول على خدمات محمود جاد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد فشل التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

ومن المقرر أن، يعقد محمود جاد جلسة مع المدير الفني حلمي طولان وإدارة النادي من أجل السماح له بالرحيل هذا الموسم، في ظل تمسك النادي بخدمات اللاعب خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين المعارين، هم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

ويستعد النادي الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر المصري للعام الماضي 2020/2019 أمام فريق طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر المقبل علي ملعب برج العرب.