تابعونا على واتس كورة

google news

كشف سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر سابقاً، عن قرار جديد اتخذته إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت.

وقال سعود الصرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “النصر يصرف النظر نهائياً عن التعاقد مع محترف أجنبي سابع بديلاً للظهير الكوري كيم جيم سو المصاب لدواعي اقتصادية”.

وكانت إدارة النصر ترغب في التوقيع مع محترف أجنبي جديد في خانة الظهير الأيسر بدلاً عن الكوري الجنوبي كيم جين سو بعد إصابته وتأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وفشلت إدارة نادي النصر في توقيع مخالصة مالية مع كيم جين سو الظهير الأيسر الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020.

ويلتقي النصر مع الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمدينة جدة، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الأهلي مع النصر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

عاجل.. النصر يصرف النظر عن الأجنبي السابع

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 30 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات يريد تحقيق الفوز في الجولات القادمة من أجل التقدم إلى المربع الذهبي بعد التعثر في المباريات الماضية وفقدان فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.