تابعونا على واتس كورة

google news

قام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بإصدار بيان رسمي للرد على الأنباء التي ترددت حول تحمله راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض، بداية من مباراة الترجي التونسي المقبلة، المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غير صحيحة على الإطلاق.

وجاء نص البيان كالتالي:

« يعلن الدكتور  كمال مصطفى شعيب المستشار القانونى لممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية السابق بأن ممدوح عباس ليس له أى علاقة بأية تعاقدات مع مدربين أو لاعبين بنادي الزمالك حاليا وأنه يدعم استقرار النادى وأنه آثر على نفسه الإبتعاد عما يجرى داخل النادى حاليا».

ممدوح عباس يكشف حقيقة تمويله لصفقة كارتيرون والزمالك

وأضاف البيان «أنه كذلك وحرصا منه على أستقرار هذا الكيان العظيم قد وجه بوقف كافة إجراءات تنفيذ الأحكام النهائية الصادرة بمستحقاته المالية وأخيرا فإن السيد / ممدوح عباس عاشق لهذا الكيان العظيم ولن ينسي يوما من خذل أو خان هذا الكيان ولن يدخر أى جهد أو دعم للنادى الذى يعشقه كمشجع من مشجعى الدرجة الثالثة كما يصف نفسه دائما ».

مباراة صعبة

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة ومهمة وضرورة تحقيق الفوز فيها من جانب لاعبي الزمالك.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي في الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.