تابعونا على واتس كورة

google news

قرر الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة، استبعاد البوسني إلفيس ساريتش والسنغالي مباي نيانج من قائمة الفريق لمباراة النصر.

ويستعد الأهلي لملاقاة النصر مساء الخميس 11 مارس، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن قائمة فريق الأهلي قد خلت من المهاجم السنغالي مباي نيانج إلى جانب البوسني إلفيس ساريتش، والصربي ليوبومير فيجسا، ثنائي الوسط.

فلادان يستبعد نيانج وساريتش من مباراة الأهلي والنصر

وأوضحت الصحيفة السعودية أن استبعاد نيانج وساريتش يعود إلى نقص الجاهزية لذلك لن يعتمد عليهما في مباراة الأهلي والنصر بكلاسيكو الجولة الثالثة والعشرين.

ويغيب أيضاً الصربي فيجسا عن الأهلي في هذه المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الشباب يوم 22 فبراير، وقد غادر اللاعب إلى بلده، بينما يظهر لاعب الوسط حسين المقهوي في القائمة بعد تعافيه.

وذكرت الصحيفة السعودية أن هناك اتجاه لإشراك طلال عبسي في قلب الدفاع بجوار محمد آل فتيل، بدلًا من محمد خبراني، لكنها رجّحت استقرار المدرب فلادان ميلويفيتش على القرار النهائي خلال الاجتماع الفني مع اللاعبين اليوم قبل المباراة.

ويلعب الأهلي مع النصر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 30 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.