تابعونا على واتس كورة

google news

كشف مسئولو نادي سموحة عن سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري والجهاز الفني والإداري.

وجاء ذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة فريق أسوان غدا الجمعة، ضمن بطولة الدوري العام.

سلبية مسحة سموحة قبل لقاء أسوان بالدوري المصري

ويخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب النادي اليوم ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الجونة الأخيرة في الدوري، بجانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز الفني في المواجهة الصعبة القادمة، خاصة أن هذه المباراة هي بوابة العبور للمربع الذهبي في جدول الدوري العام.

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني قائمة ال20 لاعبا التي ستدخل المعسكر المغلق الليلة، عقب انتهاء التدريب الختامي اليوم، ومن المرجح عودة كلا من محمد عبدالمنعم ورجب نبيل لقيادة خط الدفاع والهداف حسام حسن للهجوم ومحمود حليمو لوسط الملعب في مواجهة أسوان.

روشتة عبد ربه

وأبدى حسني عبد ربه نجم نادي الاسماعيلي والكرة المصرية السابق غضبه من لاعبي الاسماعيلي الحاليين مشيراً إلى أن الجيل الحالي للفريق بلا طموح و يفتقد مقومات المنافسة .

وأضاف عبد ربه في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لاعبي الاسماعيلي لديهم حالة من الإستسلام التام ، وانعدام الرغبة في تحقيق الإنتصارات ، كما أن وضع الفريق الحالي غير مطمئن ، ويحتاج إلى لاعبين محبين للنادي ويُدركون قيمته و تاريخه .

واختتم عبد ربه : الاسماعيلي يحتاج إلى جهاز فني من أبناء النادي في الفترة الحالية ، للم شمل الفريق .