تابعونا على واتس كورة

google news

قال دين سميث مدرب أستون فيلا اليوم الخميس إن جاك جريليش نجم الفريق قد يعود إلى تشكيلة أستون فيلا ضد توتنهام في 21 مارس.

تعرض جريليش لإصابة في أسفل الساق الشهر الماضي جعلته يغيب عن المباريات ضد ليستر ، ليدز ، شيفيلد يونايتد وولفز ، والتي حصد منها فيلا أربع نقاط ليرفعهم إلى المركز التاسع في الترتيب.

تعافى المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا من الإصابة ، لكنه سيغيب عن مباراة نيوكاسل يوم الجمعة ، وهي المباراة الخامسة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد إصابته بمرض هذا الأسبوع.

قال سميث: “لقد حقق جاك تقدمًا جيدًا حقًا ونحن سعداء بمكان وجوده ولكن ، لسوء الحظ ، لن يصل إلى مباراة الجمعة “.

كانت هناك بعض الأخبار الإيجابية عن إصابات سميث ، على الرغم من أن أنور الغازي سيكون لائقًا للسفر بعد أن غاب عن التعادل السلبي مع ولفرهامبتون مع إصابة في إصبع قدمه ، بينما سيعود ماتي كاش أيضًا إلى المنافسة بعد غياب آخر أربع مباريات بسبب إصابة في أوتار الركبة إصابة.

دعا سميث فريقه إلى إعادة اكتشاف نفسه في الوقت الذي يتطلعون فيه لإعادة التحدي الذي يواجههم لكرة القدم الأوروبية إلى المسار الصحيح في سانت جيمس بارك.

يعترف اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا بأن فيلا تقدم بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعًا – بعد أن أفلت فقط من الهبوط الموسم الماضي في اليوم الأخير – بينما يواجه نيوكاسل مع العلم أن الفوز سيرفعهم فوق ليفربول البطل قبل المباريات المتبقية في نهاية الأسبوع.

ومع ذلك ، كانت نتائج أستون فيلا غير مكتملة في الآونة الأخيرة ، حيث فاز بأربع مباريات وخسر أربع من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.