تابعونا على واتس كورة

شدد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا صعبة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري.

طارق السيد يكشف أسباب تعثر الزمالك

وقال طارق السيد، في تصريحات إذاعية :” الزمالك سيخوض مباراة صعبة مع سيراميكا بالدوري الليلة وتنتظره مواجهة مصيرية مع الترجى التونسى الثلاثاء المقبل التعادل فيها يقصيه خارج البطولة الأفريقية”.

وأضاف:” هذا الوقت يحتاج للهدوء، نريد الاستمرار فى أفريقيا ونفضل فى المنافسة على الدوري لأخر لحظة والتوفيق بتاع ربنا”.

وأوضح: “الزمالك يملك لاعبين على أعلى مستوى،لابد من العودة ويكونوا قريبين من بعضهم”.

وتابع:” لا أحد يستطيع تعويض مصطفى محمد، فنياً لأنه الأفضل بلا منازع وكنت أفضل أن يرحل فى نهاية الموسم بدل من منتصف الموسم “.

موقف باتشيكو

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو لدى إدارة نادي الزمالك وسط قرار الإدارة برحيله.

وقرر مسئولو الزمالك رحيل باتشيكو والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ الأخير تعاقده مع نادي التعاون السعودي.

وأكد المصدر أن باتشيكو له ما يقرب من 750 ألف يورو لدى الزمالك متعلقة بـ4 شهور قيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى مستحقات متأخرة له لدى الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تسعى للخروج من هذا المأزق والاتفاق مع المدرب على تسوية مستحقاته المالية المتأخرة في الساعات الجارية.

ويتواجد باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم في آخر مواجهاته ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا وسيكون اللقاء الأول لكارتيرون على رأس المسئولية الفنية للفريق.