تابعونا على واتس كورة

google news

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله مباراة فريقي الاتفاق وضمك في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

وتقدم فاروق شافعي بهدف أول لصالح ضمك بالدقيقة “8” من ضربة رأسية رائعة، ليمنح الأفضلية لفريقه بالشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتمكن عبدالله سالم من تسجيل الهدف الأول والتعادل لصالح الاتفاق بالدقيقة “46” بعد هجمة سريعة من الجهة اليمنى عن طريق سنوسي هوساوي.

ويحتل فريق الاتفاق المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة بعد خوض 23 جولة.

بينما اكتفى ضمك أيضاً بنقطة واحد من مباراة اليوم ليصبح 21 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح مباريات الجولة الثالثة والعشرين يوم أمس الأربعاء، بفوز الفتح على الباطن بهدفين نظيفين، وتعادل القادسية والعين بثلاثة أهداف لمثلهم.

وفاز التعاون على نظيره أبها بهدف نظيف، وتفوق الرائد على الفيصلي بهدف وحيد، وحقق الاتحاد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف.

ويعتلي الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بعد مرور 23 نقطة بينما يليه الهلال بالمركز الثاني بسلم الترتيب برصيد 42 نقطة.

بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة بعد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف.