تابعونا على واتس كورة

google news

تحدث المدير الفني السابق لفريق النصر البرتغالي روي فيتوريا، عن سر تدهور نتائج العالمي، أثناء تدريبه للفريق، وحقيقة توليه قيادة الهلال بالموسم المقبل من الدوري السعودي.

وتولى فيتوريا، تدريب نادي النصر، في يناير من العام 2019، ونجح في قيادة الفريق، للتتويج بأغلى نسخة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي 2020، على حساب التعاون.

ولكن، تدهورت نتائج النصر، بشكل كبير، منذ بداية الموسم الجاري الماضي، وأحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة، ليقرر صفوان السويكت، رئيس نادي النصر إقالة المدرب البرتغالي من منصبه، في ديسمبر 2020.

فيتوريا يكشف سبب تراجع مستوى النصر

وقال فيتوريا في تصريحات لشبكة “Treasury Numbers”، أن تلاحم المواسم، أثر على أداء نجوم الفريق، وهو ما ترتب عليه تراجع النتائج بشكل واضح.

وتابع المدرب البرتغالي، “نجوم النصر، تأثروا نفسيًا كذلك بطريقة الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، حيث بدأوا الموسم الحالي، بذهن مشتت.

وتوقع فيتوريا، خروج النصر، بدون أي بطولة في العام الرياضي الحالي؛ قائلًا: “موسم العالمي انتهى”.

وعن المدربين المرشحين لقيادة النصر، خلفًا له، قال فيتوريا، أن هناك عدد من المديرين الفنيين الرائعين، والمتاحين حاليًا للعالمي؛ وهم: “برونو لاج، لوسيين فافر، مارك هويز، فيرناندو دينيز”.

وأعلن فيتوريا في تصريحات لشبكة “Treasury Numbers”، تلقيه عروضًا مغرية، من أندية سعودية، بعد الرحيل عن النصر.

وكد المدير الفني البرتغالي، أنه لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبله، إلا بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، سواء بالتدريب في السعودية، أو العودة إلى أوروبا.

ويستعد النصر لمواجهة قوية اليوم، أمام أهلي جدة، في كلاسيكو الجولة 23 من بطولك دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثامن برصيد 30 نقطة، بينما يقع الأهلي في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.