تابعونا على واتس كورة

أعلن الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، عن تشكيلة فريقه الرسمية، ضد الأهلي في كلاسيكو الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على القنوات الرياضية السعودية الأولى 1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

وجاء تشكيل النصر الرسمي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: براد جونز.

الدفاع: عبد الرحمن العبيد، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: علي الحسن، بيتروس.

الهجوم: مارتينيز، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري.

رأس الحربة: عبد الرزاق حمد الله.

ويجلس على دكة البدلاء، كل من، “وليد عبد الله، يحيى الشهري، عبد الله الخيبري، نور الدين أمرابط، سامي النجعي، مختار علي، علي لاجامي، رائد الغامدي، أسامة الخلف”.

ترتيب الفريقين قبل بداية المباراة

ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الأهلي صاحب الضيافة في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

ويبتعد الأهلي والنصر بشكل كبير عن صراع الصدارة المشتعل حالياً بين الثلاث مراكز الأولى (الشباب والهلال والاتحاد) والذين لا زالت أمامهم الفرصة للمنافسة على اللقب نظراً للتقارب النقطي بينهما.

ويسعى الأهلي صاحب الضيافة في هذه المباراة لتأمين مركز متقدم “الثالث أو الرابع” المؤهل إلى النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2022.

أما النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات يريد تحقيق الفوز في الجولات القادمة من أجل التقدم إلى المربع الذهبي بعد التعثر في المباريات الماضية وفقدان فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتفوق الأهلي على النصر بهدفين مقابل هدف في الدوري السعودي للمحترفين.