yalla shoot بث مباشر تشيلي وكولومبيا اليوم. يلتقي المنتخبين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 قارة أمريكا الجنوبية، ويستضيف ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز  اللقاء في أجواء حماسية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف من سيفوز بلقاء كولومبيا وتشيلي اليوم، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة تشيلي بث مباشر يلا كورة. colombia vs chile .

البث المباشر لمباراة كولومبيا ضد تشيلي اليوم

بث مباشر كولومبيا وتشيلي الآن، ويدخل منتخب كولومبيا في المركز الخامس من ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، حيث خاض المنتخب الكولومبي 8 مباريات في التصفيات حتى الآن حقق الفوز في لقائين وتعادل أربع مواجهات وخسر لقائين ويسعى خلال تلك المواجهة على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم نحو المراكز الأولى في المجموعة لضمان التأهل لكأس العالم .

بينما يحتل منتخب تشيلي المركز الثامن في مجموعة التصفيات برصيد سبع نقاط، وخاض المنتخب التشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم حتي الآن 8 مواجهات حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل أربع لقاءات وخسر ثلاث مباريات ويطمح اليوم في تقديم أداء قوي يليق بنجومه وخطف الثلاث نقاط رغم لعبه خارج الديار .

تشيلي وكولومبيا يلا شوت مباشر

تنقل مباراة تشيلي وكولومبيا يلا كوره في تصفيات كاس العالم أمريكا الجنوبية 2022 بث مباشر اليوم علي قناة بي ان سبورت بريميوم 3 ، وقامت القناة بتعيين أحد معلقين القناة معلقاً علي مباراة كولومبيا ضد تشيلي في مباراة تصفيات كاس العالم. مشاهدة مباراة كولومبيا بث مباشر.

مشاهدة مباراة تشيلي وكولومبيا بث مباشر