تابع بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا يلا شوت اون لاين، يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب بوليفيا على ملعب مونومينتال في بوينس آيرس سيتي صباح اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، وذلك ضمن الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمريكا اللاتينية لمونديال قطر 2022، والتي سيتم إذاعتها عبر قناة beIN Premium 1HD بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

مباراة الأرجنتين وبوليفيا مباشر


وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا اليوم الجمعة عند الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

قدمت الأرجنتين مشواراً مميزاً في التصفيات التأهيلية لمونديال قطر حتى الآن، وتنافس بشدة على المركز الأول بينها وبين البرازيل المتصدرة لجدول التصفيات، وفي الجولة الجديدة نجح المنتخب الأرجنتيني بتحقيق الفوز على فنزويلا 3-1 خارج أرضه، ولم يخسر فريق المدرب ليونيل سكالوني في عرين مباراة في جميع المسابقات.

وكان من المفترض أن تلعب الأرجنتين مع البرازيل في المباراة الماضية، لكن تم إيقافها بعد دقائق قليلة فقط، والسبب هو أن السلطات الصحية البرازيلية قد اكتشفت أن 4 لاعبين من الفريق الأرجنتيني والمحترفين في أندية الدوري الإنجليزي، لم يمتثلوا للبروتوكول الصحي الخاصة بفيروس كورونا وهو عدته انتهاك لقواعد هذا البلد.

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في جدول التصفيات وتمتلك 15 نقطة، تم حصدها من فوززهاً في أربع مباريات وثلاث تعادلات، ويرد التانجو تحقيق الانتصار على بوليفيا والخروج بنقاط المباراة حتى يعزز مركزه في الجولة التأهيلية لكأس العالم.

في المقابل، تعد بوليفيا من أسوأ المنتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث لديها 6 نقاط من انتصار وحيد، وأربع هزائم وثلاث تعادلات، وتقع في المركز قبل الأخير، بفارق نقطتين عن فنزويلا مذيلة الترتيب، وقد خسر المنتخب البوليفي أمام أوروجواي بنتيجة 4-2 في الجولة السابقة.

كما فشل في تحقيق الفوز خلال السبع مباريات السابقة، ويبدو أن هذه النتائج لن تكون في صالح بوليفيا، ولن يقدر على المنافسة للتأهل إلى كأس العالم في ظل هذه الظروف.

تشكيلة الأرجنتين ضد بوليفيا :

حراسة المرمى: موسو
خط الدفاع: مونتيل – بيزيلا – أوتاميندي – أكونيا
خط الوسط: باريديس – دي باول – ديماريا
الهجوم: بابو غوميز – ميسي – لاوتارو

انطلق قبل قليل البث المباشر لمباراة الارجنتين وبوليفيا وسنوافيكم في أحداث هذا اللقاء أول بأول ضمن مجريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.