يستضيف ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز اللقاء الذي يجمع بين منتخب تشيلي ونظيره منتخب كولمبيا، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

يقدم موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة تشيلي وكولومبيا بث مباشر، والتي من المقرر لها ان تنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق أحمد فؤاد.

تنطلق أحداث ومجريات المواجهة المرتقبة بين منتخب كولومبيا ومنتخب تشيلي في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

يحتل منتخب كولومبيا المرتبة الخامسة على جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها بعد خوضه لثمان مباريات في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

بينما على الجانب الأخر، يحتل منتخب تشيلي المرتبة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها بعد أن خاض ثمانية مواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

مواحهة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخب التشيلي ونظيره الكولومبي على الأراضي الكولومبية، ويطمح منتخ كولمبيا إلى تحقيق الإنتصار من أجل تحسين وضعيته على جدول ترتيب المجموعة.

أما بالنسبة للضيف فيطمح تشيلي إلى تحقيق الفوز على صاحب الديار من أجل جلب ثلاث نقاط ثمينة تجعله ينافس بين المنتخبات الخمسة الأولى على جدول ترتيب المجموعة.

تشكيلة تشيلي وكولمبيا لمباراة اليوم

تشكيلة كولومبيا الرسمية: أوسبينا – مورينو – موريلو – كويستا – كوادرادو – دياز- أوريبي – باريوس – كوينترو – بورخا – بوري.
تشكيلة تشيلي الرسمية: برافو – ميديل – أنديا – دياز – مينا – بولغار – بايزا – فيدال – إسلا – مينسيس – موراليس.