يلتقي منتخب البرازيل مع خصمه منتخب بيرو على ملعب أرينا بيرنامبوكو، صباح اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو بث مباشر اليوم، والتي سيتم اذاعتها عبر قناة beIN Premium 2HD بصوت المذيع الجزائري حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو اليوم الجمعة عند الساعة الـ 3:30 فجراً بتوقيت مكة المكرمة، 2:30 بتوقيت القاهرة.

لا تزال البرازيل أقوى منتخبات أمريكا الجنوبية في تصفيات المونديال، حيث فازت في جميع المباريات التأهيلية السبع حتى الآن، وسجلت 17 هدفاً واستقبلت هدفان فقط، ويسعى فريق المدرب تيتي إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية وتعزيز سلسلة اللا هزيمة عندما يستضيف بيرو هذا اليوم.

ويواصل المنتخب البرازيلي صدارته لجدول تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 برصيد 21 نقطة، وسيكون قادراً على اضافة المزيد من النقاط وترسيخ تواجده على قمة الترتيب، حيث نجحت البرازيل في تحقيق الفوز على تشيلي في المباراة الأولى من تصفيات سبتمبر، بفضل الهدف الذي سجله اللاعب إيفرتون ريبيرو بعد أن دخل بديلاً في الشوط الثاني.

بينما كان منتخب بيرو قد بدأ التصفيات بشكل ضعيف، لكن سرعان ما عاد إلى الطريق الصحيح، وأحيا آماله مجدداً بعد فوزه على فنزويلا في الجولة التاسعة، وسيحاول المنتخب البيروفي تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل حتى يبقي على حظوظه في بلوغ نهائيات كأس العالم، حيث تمتلك بيرو 8 نقاط من من فوزين وتعادلين، وخسرت 4 مباريات منذ بداية مشوارها في التصفيات.

وفي تاريخ مواجهات المنتخبين، تتفوق البرازيل بشكل كاسح على بيرو، حيث تقابل الجانبين 12 مرة في تصفيات كأس العالم، حقق السامبا ثماني انتصارات، وتعادل في أربع مباريات.