بث مباشر مباراة اوروجواي والاكوادور بث مباشر اليوم yalla shoot,تستضيف أوروجواي الإكوادور على ملعب Centenario في مباراة تأهيلية جديدة لكأس العالم 2022. ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأوروغواي – الإكوادور في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة ، والوحدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة. تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 في قطر.

مباراة اوروجواي ضد الاكوادور بث مباشر اليوم كورة لايف

وسيوفر لكم موقع yallashootfree رابط مباراة اوروجواي والاكوادور بث مباشر اليوم اون لاين صوت وصورة بدون تقطيع حصري.

مباراة الاورغواي بث مباشر,بعد هذه المباراة ، تستأنف تصفيات أمريكا الجنوبية في الأسبوع الأول من أكتوبر. في مباراتين في سبتمبر ، تعادلت أوروجواي 1-1 مع بيرو الأسبوع الماضي قبل أن تعود إلى طرق الانتصارات بفوز مثير 4-2 على أرضها على بوليفيا يوم الأحد. في تلك المباراة ، جاءت أربعة أهداف من ركلات الترجيح ، وتمكنت الإكوادور من البقاء في المركز الثالث خلف البرازيل والأرجنتين ، لكن لديها الآن نقطة واحدة أكثر من أوروجواي التي تحتل المركز الرابع. وتعادلا 0-0 مع تشيلي في مباراتهما السابقة يوم الأحد.

الاوروغواي والاكوادور اليوم بث مباشر

مباراة اوروغواي والإكوادور بث مباشر يلا شوت,ةالتقى الفريقان 39 مرة في جميع المسابقات ، وكانت جميع اللقاءات المسجلة بين الأوروغواي والإكوادور في مباريات تنافسية. كان المضيف هو الفريق المهيمن في هذه المباراة ، مع 26 فوزًا باسمهم ، وسجل الإكوادور سبعة انتصارات فقط بينما تم تقسيم الغنائم ست مرات بين الفريقين. وتعادلت آخر مبارياتهما ، حيث حقق كل فريق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في آخر تسع مباريات. لعبوا آخر مرة في تصفيات كأس العالم في أكتوبر الماضي ، وسجلت الإكوادور فوزًا رائعًا 4-2 في تلك المباراة على أرضها. الثنائي المهاجم لويس سواريز وإدينسون كافاني هما اللاعبان الوحيدان غير المتاحين لهذه المباراة.

مباراة اوروجواي بث مباشر اليوم يعاني سواريز من إصابة في الركبة ولا يمكن أن يكون كافاني حاضرًا بسبب قيود السفر ، ولحسن الحظ لم يتعرض باقي اللاعبين للإصابة أو الإيقاف في المباراة الأخيرة من فترة التوقف الدولية. تلقى جونيور سورنوسا بطاقة حمراء متتالية بسبب انتقاله إلى تشيلي كلاوديو بايزا وتم إيقافه لمباراتين. أصيب هيرنان جالينديز في وقت مبكر من المباراة وتعين استبداله في الشوط الأول ، وسيغيب عن المباراة ويمكنه العودة عندما تستأنف التصفيات في أكتوبر.
مباراة أوروجواي والإكوادور بث مباشر في العارضة

البطولة: تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.
الجولة: دور المجموعات – الجولة العاشرة.
المكان: ملعب سينتيناريو.
🎤 التعليق الصوتي: غير معروف.
📺 القنوات الناقلة: BN Sport 2.
⌚ الوقت: 12:30 صباحًا (GMT + 2).
⏰ التاريخ: الجمعة (09-10-2021).

مشاهدة مباراة اوروجواي والاكوادور بث مباشر اليوم تصفيات كاس العالم