واصل ‎رونالدو نجم ‎مانشستر يونايتد العائد كتابة التاريخ قبل أن يخوض أول مباراة له في فترته الثانية مع الفريق الإنجليزي.

رونالدو كان أثار ضجة كبيرة في الأيام الماضية بعودته رسميا إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد رحيله عنه منذ 12 عاما حيث جاء من يوفتتوس، مقابل 12.8 مليون جنيه إسترليني.

‏وبمجرد طرح قميصه الشهير بالرقم 7 في متاجر مانشستر يونايتد الرسمية، فإنه حطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال 12 ساعة فقط بعد بدء بيعه، حيث دفع مشجعو النادي 32.5 مليون جنيه إسترليني لشراء القمصان في ظرف 12 ساعة فقط.

‏وواصل قميص رونالدو تحطيم الأرقام، حيث ذكرت شبكة “ESPN” التلفزيونية الأمريكية أن عودة المهاجم البرتغالي إلى مانشستر يونايتد تسببت في أن يصبح قميص الشياطين الحمر الأكثر مبيعًا في تاريخ موقع “Fanatics”، وهو موقع متخصص في بيع قمصان الفرق الرياضية.

‏وبحسب “ESPN”، فإن عودة كريستيانو إلى مانشستر جعلت آلاف المشجعين يشترون الزي الرسمي للنادي، ليتفوق في المبيعات على قمصان النجوم من مختلف الرياضات، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حين انتقل إلى ‎باريس سان جيرمان في الصيف مجانا من ‎برشلونة.

‏كذلك، تفوق قميص رونالدو في مبيعاته على قمصان توم برادي و ‎ليبرون جيمس عندما انضما إلى فريقا تامبا باي بوكانيرز ولوس أنجلوس ليكرز، بدوري كرة السلة الأمريكي.

‏ويستعد كريستيانو ‎رونالدو للعب مباراته الأولى مع ‎مانشستر يونايتد في فترته الثانية على مسرح الأحلام، ملعب “أولد ترافورد”، حيث سيلتقي فريق “الشياطين الحمر” مع نيوكاسل يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.