تعرف على موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020 – 2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويحل فريق تشيلسي ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد يوم السبت المقبل 13 مارس، في إطار منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز، ومواصلة سجل انتصاراته الكبير تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، والزحف نجو المربع الذهبي.

تشيلسي لا يعرف الهزيمة مع توخيل

وحقق تشيلسي، فوزًا غاليًا على منافسه القوى إيفرتون، بنتيجة 2-0، في البماراة الماضية، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، ليحافظ توخيل على سجله الخالي من الهزائم، منذ توليه قيادة الفريق خلفًا لفرانك لامبارد.

ويواصل فريق تشيلسي مطاردته لفريق ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب في الابتعاد بالمركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتعد مباراة ليدز يونايتد، هي بروفة بالنسبة لفريق تشيلسي، قبل المواجهة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، يوم الاربعاء المقبل، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق تشيلسي قد فاز بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما على ملعب بوشكاش اَرينا.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايد؟

وتقام مبارا تشيلسي ضد ليدز يونايتد يوم السبت المقبل 13 –3-2021، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليدز يونياتد؟

وتذاع مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد على قناة bein sports 1 و2.

على الجانب الَاخر يامل فريق ليدز يونايتد، تحت قيادة المدير الفني مارسيلو بييلسا أن يحقق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي، ويلحق بهم الهزيمة الأولى تحت قيادة توخيل.

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: ازبيلكويتا ـ تياجو سيلفا ـ روديجر ـ ماركوس ألونسو

خط الوسط: ماسون ماونت ـ كوفاسيتش ـ جورجينيو

خط الهجوم: فيرنر ـ اَبراهام ـ هافرتز.