تابعونا على واتس كورة

google news

أودعت إدارة النصر السعودي برئاسة الدكتور صفوان السويكت، جزءاً من مستحقات اللاعبين والتي كانت تسبب أزمة لدى البعض بسبب تأخر رواتبهم.

وأوضح الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أودعت إدارة النصر بـرئاسة الدكتور صفوان السويكت رواتب جميع عاملي النادي وذلك حتى نهاية شهر فبراير”.

وفاز النصر في مباراته الماضية على الأهلي بهدفين مقابل هدف في كلاسيكو الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما يستعد فريق النصر لخوض مباراة نارية ضد العين يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان النصر قد تأهل لدور الربع نهائي من كأس الملك بعد الفوز على الرائد بثنائية نظيفة بينما العين قد تفوق على الأهلي بهدفين في مفاجأة من العيار الثقيل.

عاجل.. إدارة النصر تنهي أزمة مستحقات اللاعبين

ويحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد مرور 23 جولة حيث حقق الفريق 9 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

ويسعى النصر بقيادة مدربه المؤقت ألين هورفات لتحقيق الانتصارات في الجولات السبعة المتبقية من أجل حجز مقعد متقدم بجدول ترتيب المسابقة، إضافة إلى المنافسة على لقبي كأس الملك السعودي ودوري أبطال آسيا نسخة 2021.