تابعونا على واتس كورة

google news

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم السبت، عن حجم إصابة المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز والتي تعرض لها خلال مشاركته ضد الأهلي.

وكان مارتينيز قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في كلاسيكو النصر ضد الأهلي بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، حيث لم يستكمل المباراة وغادر الملعب عند الدقيقة “71” وشارك بدلاً منه رائد الغامدي.

وأعلن نادي النصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز قد أثبتت وجود تمدد في الوتر الخلفي للركبة.

وأشار النادي إلى أن بيتي مارتينيز يحتاج معه للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام، وجاءت الفحوصات الطبية بإشراف شريك النادي الطبي فزيو تريو.

وتأكد بذلك غياب بيتي مارتينيز عن مباراتي النصر القادمتين ضد العين يوم الثلاثاء 15 مارس في ربع نهائي كأس الملك، وضد الباطن يوم السبت 20 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيعود بيتي مارتينيز للمشاركة مع النصر اعتباراً من مباراة ضمك يوم 9 أبريل في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما يستعد فريق النصر لخوض مباراة نارية ضد العين يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على عدد المباريات التي سيغيب عنها بيتي مارتينيز لاعب النصر

وكان النصر قد تأهل لدور الربع نهائي من كأس الملك بعد الفوز على الرائد بثنائية نظيفة بينما العين قد تفوق على الأهلي بهدفين في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد مرور 23 جولة.