تابعونا على واتس كورة

google news

قاد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي لتحقيق فوزا صعبا على إلتشي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحوّل بنزيما تأخر الريال بهدف عن طريق داني كالفو في الدقيقة 61 من عمر المباراة إلى انتصار بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين 73 من رأسية رائعة وهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة في المركز الثاني من 27 مباراة حيث انتصر الملكي في 17 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مباريات.

وتوقف رصيد إلتشي عند 24 نقطة في المركز السابع عشر من 26 مباراة حيث انتصر في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 12 مباراة.

الشوط الأول

شهدت الدقيقة 17 لعبت الكرة الثابتة لتيتي مورينتي على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء الذي حولها بدورة لداخل منطقة الجزاء ولكن خرجت الكرة مباشرة لخارج الملعب.

في الدقيقة 22 فالفيردي ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لبنزيمة على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء الذي مررها لفاسكيز المنطلق من الخلف ولكن خرجت في النهاية لخارج الملعب.

في الدقيقة 34 فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء ثم مرر الكرة لبنزيمة داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

في الدقيقة 40 ميجيل سيفونتس أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها فيديل برأسية من على القائم الثاني ولكن شتتها الحارس كورتوا بقبضة يده.

الشوط الثاني

في الدقيقة 55 بنزيمة أرسل ترميرة عرضية من جهة اليمين لداخل لمنطقة الجزاء حولها ميندي برأسية قوية من على القائم الثاني ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 73 أدرك بنزيما التعادل حيث مودريتش ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها بنزيمة برأسية قوية داخل الشباك.