تابعونا على واتس كورة

google news

خضع ثلاثي فريق بيراميدز لكشف المنشطات، عقب مباراة اليوم أمام فريق العبور الناشط في دوري الدرجة الثانية، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

واختار مندوبو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الثلاثي محمود حمادة وأسامة جلال وإيريك تراوري لاعبو بيراميدز ، للخضوع للكشف، عقب مباراة العبور في كأس مصر.

وانتصر فريق بيراميدز على نظيره العبور، برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وافتتح إسلام عيسى التجسيل لفريق بيراميدز، في الدقيقة 5 من عمر المباراة، قبل أن يضيف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 72، ثم عزز إبراهيم عادل النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدققيقة 79، قبل أن يختتم جون أنطون ماراثون الأهداف في الدقيقة 90.

ثلاثي بيراميدز يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة العبور

ونجح فريق بيراميدز في إخماد صحوة فريق العبور مبكرًا، وتجنب مفاجاَت كأس مصر.

ويواجه فريق بيراميدز نظيره سموحة في دور الستة عشر من مسابقة كاس مصر، بعد فوز الفريق السكندري على العبور بثلاثية نظيفة في دور الـ32.

بيراميدز يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

ويواصل فريق بيراميدز سلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخير تحت قيادو الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق.

وانتصر بيراميدز بثلاثية نظيفة أمام نكانا رد ديفيلز الزامبي، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

وحقق فريق بيراميدز انتصارين متتاليين في الدوري المصري الممتاز بالفوز أمام المصري البورسيعدي بهدفين مقابل هدف وأمام فريق أسوان بهدفين نظيفين.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة.