تابعونا على واتس كورة

تعرف على موعد مباراة موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي 2020/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويلتقي ليفربول حامل اللقب في مباراة صعبة ضد مضيفه وولفرهامبتون، على إستاد مولينيو، يوم الاثنين 15-3-2021 لحساب الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يواصل نادي ليفربول السقوط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هزيمة جديدة أمام فولهام بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الماضية من البريميرليج.

سجل ليفربول خسارته السادسة على التوالي بملعبه أنفيلد، الذي كان معقل الرعب فيما مضى، وبشكل عام لم تحقق كتيبة يورجن كلوب أي فوز آخر 8 مباريات على أنفيلد.

ولم يفلح نجوم ليفربول في تمثيل تهديد حقيقي على مرمى فولهام طوال أحداثه.

ورغم تغييرات يورجن كلوب بالقوام الأساسي للفريق، فشل جوتا وصلاح وشاكيري في الوصول بفرص خطرة على فولهام.

وظهر التفكك بين خطي وسط وهجوم ليفربول واسعًا، ولم يظهر الفريق ككل سوى أشباح الأبطال الفائزين بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

يحل ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون بالمركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

ونستعرض لكم عبر موقع “واتس كورة” موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون؟

يستضيف إستاد مولينيو معقل الولفز مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يوم الاثنين 15–3–2021، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب ليفربول ضد وولفرهامبتون يوم الاثنين 15 مارس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون؟

ستذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.