تابعونا على واتس كورة

google news

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز والتأهل للدور الثاني من بطولة كأس مصر، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، موضحا أن الفريق تراجع بعض الشيء في الوقت الذي سجل فيه الضيف هدفه الوحيد ولكن عاد بيراميدز بقوة وسجل رباعية وحقق فوزا عريضا.

أشار المدرب إلى أن هناك حالة من الإجهاد بين اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري والكونفدرالية، ثم بطولة كأس مصر، وسعى خلال اللقاء لإجراء عملية تدوير بين المشاركين لتجهيز الجميع والاستعداد للمرحلة المقبلة.

أروابارينا أكد أن كرة القدم المصرية قوية للغاية والدوري صعب وهناك أفكار عديدة ومهارات رائعة يمتلكها اللاعبون، وهو دوري متميز للغاية، ولديه بعض التعليق على ملاعب الدوري ويتمنى أن تتحسن الأرضيات في المرحلة المقبلة لمساعدة اللاعبين على تقديم مستوى أفضل.

المدرب أوضح أن بيراميدز يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في مختلف المراكز ويسعى لتوظيف هؤلاء النجوم في المباريات، ومشروع بيراميدز هدفه بناء فريق قوي قادر على الفوز بمختلف البطولات، ولا يركز في أي شيء غير الفوز وتطوير الأداء والمستوى واللعب على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

سجل إسلام عيسى، الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة الخامس من بداية المباراة، ونجح كريم شحاتة، في إحراز هدف التعادل للعبور في الدقيقة 48 من عمر المباراة من ضربة جزاء مع بداية الشوط الثاني.

ونجح رمضان صبحي، في إحراز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، وأضاف إبراهيم عادل، الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة الأخيرة أحرز الغاني جون أنطوي، الهدف الرابع للفريق السماوي.

وبتلك النتيجة سوف يلتقي بيراميدز مع سموحة في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.