تابعونا على واتس كورة

google news

شارك النجم المصري مصطفى محمد في انتصار فريقه جالطة سراي على قيصري سبور بثلاثة أهداف نظيفة اليوم السبت، بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي.

سجل هدفي جالطة سراي كل من رادميل فالكاو وهنري أونيكورو (هدفين) بالدقائق 44 و81 و89 من زمن المباراة التي احتضنها إستاد قيصر أتاتورك معقل قيصري سبور.

بهذه النتيجة رفع جالطة سراي رصيده إلى 61 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن المتصدر بيشكتاش والذي لا يزال يملك مباراة بالجولة التاسعة والعشرين، بينما تجمد رصيد قيصري سبور عند 31 نقطة بالمركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري التركي.

https://www.youtube.com/watch?v=tDCPkLx3h80

وشارك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لجالطة سراي، وقدم أداء جيد، وضغط على دفاع قيصري سبور، حتى قرر المدرب فاتح تريم إخراجه من المباراة والدفع بزميله محمد كريم أوقطوغلو بالدقيقة 68.

مصطفى محمد أساسياً في تشكيل جالطة سراي ضد قيصري سبور في الدوري التركي

واستعاد نادى جالطة سراي، جهود مهاجمه مصطفى محمد، نجم منتخب مصر والمعار من نادي الزمالك إلى صفوف الفريق التركي، أمام قيصري سبور بالدوري التركي، بعد انتهاء إيقافه.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا باعتماد إيقاف مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي، لمدة مباراة واحدة بسبب طرده في مواجهة فريقه أمام أنقرة جوجو فى الجولة قبل الماضية من الدوري التركي، والتي انتهت بخسارة جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، مع تغريم نجم منتخب مصر 13 ألف ليرة.

شاهد | أهداف مباراة جالطة سراي وقيصري سبور اليوم 13-3-2021 بالدوري التركي

وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالطة سراي في لقاء سيفاس سبور الأخير للفريق بالدوري التركي، وفشل جالطة في الاحتفاظ بصدارة الدوري التركي، بعدما تعادل بنتيجة (2/2) مع ضيفه سيفاس سبور، في الجولة التاسعة والعشرين الماضية للمسابقة.

ويقدم مصطفى محمد مستويات مميزة، مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا.