تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو يوم الأربعاء 17-3-2021 في جولة إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويلتقي حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني في مباراة صعبة يوم الأربعاء 17 مارس ضد لاتسيو الإيطالي لحساب مباراة إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

اكتسح بايرن ميونخ لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأوليمبيكو” في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية الفريق البافاري في الشوط الأول كلا من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة التاسعة وجمال موسيالا في الدقيقة 24 وليروي ساني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني سجل فرانشيسكو أتشيربي مدافع لاتسيو الهدف الرابع لبايرن ميونيخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 49 أحرز خواكين كوريا الهدف الوحيد لفريق لاتسيو.

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبي فريقه كانوا على قدر التوقعات في مباراة الفريق البافاري أمام لاتسيو الإيطالي التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأثنى المدرب الألماني عقب المباراة، على العمل الكبير الذي قام به الفريق مؤكدا على أن الفوز بهذه النتيجة تحقق بعد عمل متواصل من ناحية، وكون لاعبي الفريق البافاري على قدر التوقعات والمسؤولية من ناحية أخرى.

وحول ضمان الفريق التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب، علّق فليك ” لم نحسم التأهل بعد والأمور لم تنته مازالت هنام مباراة إياب، ولا يمكن القول أننا اتخذنا خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا”.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بدوري أبطال أوروبا؟

وتنطلق صافرة البداية لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف إستاد أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو؟

من المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو، يوم الأربعاء 17 مارس عبر قناتي beIN Sports 2 HD Premium وbeIN Sports Connect,

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد لاتسيو:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، لوكاس هيرنانديز، بواتينج وزوله.

خط الوسط: كيميتش، ليون جورتيسكا وتوماس مولر.

خط الهجوم: ساني، كومان وليفاندوفسكي.